Info Kesehatan terbaik. Powered by Blogger.

النظام الغذائي المتوازن مهم عند الحامل

النظام الغذائي المتوازن مهم عند الحامل

الحمل هو واحد من الأحداث الأسعد والأكثر تحديا في حياة المرأة. يجب إعداد العديد من الأشياء بدءاً من تجنب جميع أشكال الأفيون الخطرة مثل السجائر والمشروبات وأكثر من ذلك بكثير.

البيئة والطعام الذي تتناوله سيؤثر على نمو الطفل وتطوره. لأن هذا هو الوقت الذي يبدأ فيه الطفل في النمو والتطور. لا عجب إذا كانت هناك حاجة إلى التغذية والطاقة الإضافية لدعم الاحتياجات الأيضية للجنين وكذلك الأم نفسها.

تختلف احتياجات الجميع من الطاقة ، ويتم تشجيع النساء الحوامل عمومًا على زيادة استهلاكهن اليومي من السعرات الحرارية إلى 300 كيلوغرام من السعرات الحرارية. هذا هو نفسه:
• 2 قطعة من خبز القمح الكامل مع الجبن أو
• 200 جرام من اللبن مع 45 غرام من دقيق الشوفان أو الشوفان
• وعاء إضافي من الأرز أو وعاء إضافي من المعكرونة لتناول العشاء أو
• كوب واحد من الحليب الخالي من الدسم ، 1 من اللحم / الدجاج / السمك متوسطة الحجم و 150 جرام من اللبن

ما هو واضح ، من المهم للغاية بالنسبة للنساء الحوامل أن يكون لديهم نظام غذائي متوازن وصحي ، والذي يتكون من جميع المجموعات الغذائية مثل الحليب والفواكه والخضروات والأسماك واللحوم والبيض والدهون والكربوهيدرات. وبالتالي ، سوف تتمكن من الحصول على ما يكفي من الطاقة. استخدم هرم طعام صحي كدليل لاختيار قائمة طعام وتذكر الاستمرار في تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة.

في الجزء السفلي من الهرم ، الطعام الصحي هو الطعام الذي يجب استهلاكه بشكل متكرر لأنه منخفض الدهون ، غني بالألياف والحشوات. بعض الخيارات من مصادر غذاء الكربوهيدرات هي الأرز ، الحبوب الكاملة ، الخبز الليفي ، الأرز البسمتي ، الأرز البني ، الشعرية والمعكرونة.

في وسط الهرم الغذائي الذي يجب تناوله بكميات كافية لأنه يحتوي على الكثير من البروتينات ، أنواع مختلفة من الفيتامينات والمعادن. بعض الخيارات هي اللحوم والأسماك والدجاج والمأكولات البحرية والبيض والتوفو والفول والبقوليات والبازلاء ومنتجات الألبان قليلة الدسم. لا تنس أن تضيف الفواكه والخضروات كل يوم.

في حين أن الطعام الذي يجب تناوله قليلًا يقع على قمة الهرم. لأن هذه الأطعمة تحتوي على الكثير من السكر والدهون والملح والكحول. على الرغم من أهمية الدهون الجيدة ، إلا أنه يجب استهلاك الدهون قليلًا فقط لأن جسمنا قد تلقى دهونًا من أنماط تناول الطعام في الأيام العادية. من الجيد تجنب إضافة وزن غير ضروري أثناء الحمل!

انظر أيضا :

Bagikan :
+
Previous
Next Post »
0 Komentar untuk "النظام الغذائي المتوازن مهم عند الحامل"

 
Copyright © 2016 All Things - All Rights Reserved
Template By AntonTasik
Back To Top