Info Kesehatan terbaik. Powered by Blogger.

هذه خدعة بسيطة لإرضاء زوجتك في السرير

هذه خدعة بسيطة لإرضاء زوجتك في السرير

هذه خدعة بسيطة لإرضاء زوجتك في السرير
يجب أن يكون صنع الحب نشاطًا يسعد كلا الطرفين ، سواء الزوجة والزوج. ولكن في الواقع ، لا يمكن لجميع الأزواج (الأزواج) الحصول على المتعة معا.

ويقول الخبراء إن أجساد النساء أطول نسبيا من الشعور بالارتياح أكثر من الرجال. لذلك ليس من المستغرب ، هناك العديد من الشكاوى من الزوجات الذين غالباً لا يحصلون على هزات الجماع عند ممارسة الحب مع أزواجهن.

حسنا ، للتغلب على هذه المشكلة يمكن القيام به في الواقع مع خدعة بسيطة. ليس مع المساعدات الجنسية أو أساليب الحب المختلفة ، مما يجعل من الأسهل للزوجة للوصول إلى هزة الجماع يمكن أن يتم إلا باستخدام وسادة. كيف تفعل ذلك

قال المحرر ، أحد مقدمي خدمات المساعدة الجنسية الرائدة في الولايات المتحدة إن استخدام الوسائد كمساعدات جنسية قد تم بالفعل منذ العصور الوسطى. من خلال وضع وسادة حول خصر المرأة ، سيتم رفع وضع المرأة المهبلي.

"هذا يزيد من تغلغل القضيب في المهبل للمرأة وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الموقف أيضا مجموعة بقعة أكثر عرضة من النساء وفي اتصال مع القضيب، و." وكتب محررو المحرر في مواقفه كتاب الجنس التفكير لكم ابدا ممكن: المبدعين من المحرر.

هذا الموقف أيضا يجعل الزوج يده حرة. بحيث أنه أثناء الاختراق ، يمكن أن تقوم يد الزوج أيضًا بالتحفيز في مناطق حساسة أخرى من الزوجة مثل الثدي والأذنين والرقبة.

لكن في الواقع لا تحب جميع النساء القيام بذلك. بعض النساء اللاتي لديهن فجوة مهبلية ضيقة ستشعرن بالتأكيد بالمرض إذا كان الاختراق عميق للغاية. لهذا السبب ، يجب أن نتذكر أن الجنس هو علاقة بين الزوج والزوجة تتم بالوعي وبدون إكراه.

"نريد أي اختلاف على ما يرام، ولكن تذكر أن تكون بموافقة الزوجين، لذلك اللعنة علاقة الوعي من أجل الحصول على المتعة المتبادل وليس متعة نفسك أو تؤذي الزوجين حتى" قال detikHealth علم الجنس المستشار الدكتور AndriWanananda، MS منذ بعض الوقت.

انظر المزيد :

Bagikan :
+
Previous
Next Post »
0 Komentar untuk "هذه خدعة بسيطة لإرضاء زوجتك في السرير"

 
Copyright © 2016 All Things - All Rights Reserved
Template By AntonTasik
Back To Top